اسالة متشابهة

    اسالة مرتبطة

    أين تقع قلعة ادريان؟ص؟

    0
    20 Sep 2024
    20 Sep 2024
    0

    قلعة ادريان


    أين هي قلعة أدريان؟

    تقع قلعة في مدينة تبوك في المملكة العربية السعودية ، التي بناها الأتراك ، والقلعة القديمة دارين هي واحدة من أكثر الأماكن المقلقة والمزعجة للناس في المنطقة. ، لأنه عندما دخل الأتراك رجلاً إلى القلعة ودارين ، لم يتركوها أبداً. يستخدم الأتراك كادرين وأدريان كسجون وسجون حيث يحتجز المعتقلون لفترات طويلة من الزمن ولا يغادرون السجن مطلقًا ، ويقضي الأتراك أحكامًا بالإعدام. مع بعض السجناء بالإضافة إلى ترحيل عدد كبير من أسرى شبه الجزيرة العربية إلى دول تركيا. ينتمي السجناء غالبًا إلى جماعات متنافسة تنتقد النظام التركي في الحجاز ، مما يعرضهم للخطر.



    تاريخ قلعة أدريان


    يعود تاريخ إنشاء قلاع تركية وأدرين إلى عام 9551 م ، ويعتبر أحد أقدم القلاع الأثرية في المنطقة ، مما يدل على سيطرة الحكومة التركية. تركيا بالنسبة للمنطقة ، ونظام الحكم الذي يقبله الأتراك ، مبني على التهديدات والتهديدات. ولأن قلعة أدرين هي واحدة من أقدم القلاع ، فقد أجرت الحكومة في المملكة العربية السعودية العديد من الترميم وإعادة بناء القلعة من قبل المتحف والمتحف ، للحفاظ عليها على المدى الطويل. استمرت الإذاعة والتصميم والبناء مع مرور الوقت QB لهم عبر العصور.


    سبب تسمية قلعة أدريان


    سبب اسم قلعة أدرين هو بسبب ما يقوله الناس ومن الشائع أن تعيش المرأة التي تدعى أدريان في مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية ، وهي وزوجها ، الذين يعرفون عنه. ويريد نشر حبه الكبير لها وتريد أن يكون لها زوجته. طلبت وادرين من زوجه المحب أن يأخذها في رحلة إلى البحر لأنها أرادت أن تأخذ زورقًا ، وبعد أن صعدت أدريان وزوجها على متن القارب ، ارتفعت الأمواج ، مما أدى إلى غرق قارب ووفاة زوجها. وأنا أعلم هذه القلعة ، وعندما تم اكتشاف اكتشاف القصص التي كتبتها عن حياتها وقلعة أدريان وأدريان المقابلة لاسمها لأنها كانت أول قلعة تسكنها المقيم وأدريان.

    20 Sep 2024